لعبة GTA Vice City للاندرويد من ميديا فاير

B9H/بقشيش
ألمرجو الإنتظار 15 ثواني...
قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق انتقل إلى الرابط للدهاب
تهاني! تم إنشاء الرابط

GTA VICE CITY DEFINITIVE MOBILE

تحميل لعبة GTA Vice City لنظام Android من موقع MediaFire مجانًا



إذا كنت من محبي ألعاب الحركة والمغامرات، فلا شك أنك قد سمعت عن لعبة Grand Theft Auto: Vice City، إحدى أشهر ألعاب الفيديو على الإطلاق. والآن، يمكنك الاستمتاع بهذه اللعبة الكلاسيكية على هاتفك الذكي بنظام Android، وذلك بفضل إمكانية تحميلها مجانًا من موقع MediaFire.


Grand Theft Auto: Vice City هي لعبة مغامرات وحركة تعتمد على عالم مفتوح، والتي تضعك في دور شخصية Tommy Vercetti، وهو لاعب سابق في العصابات يعود إلى مدينة Vice City بعد قضاء عقوبة في السجن. تبدأ اللعبة عندما يتم اغتيال Tommy لأثناء صفقة للمخدرات، ومن ثم يجد نفسه في مهمة للبحث عن الأشخاص الذين خانوه.


لتحميل لعبة GTA Vice City لنظام Android من موقع MediaFire مجانًا، اتبع الخطوات التالية:


1. قم بفتح متصفح الإنترنت على هاتفك الذكي بنظام Android.

2. ابحث عن "B9HMOD.COM" في محرك البحث.

3. اختر أحد الروابط التي تقدم لك تحميل اللعبة من MediaFire.

4. انتظر حتى يتم تنزيل الملف على هاتفك.

5. بعد الانتهاء من التنزيل، افتح الملف واتبع التعليمات لتثبيت اللعبة على هاتفك الذكي.


من المهم أن تتأكد من أن جهازك الذكي يمتلك مساحة كافية لتثبيت اللعبة، كما أنه من الأفضل تنزيلها عبر شبكة Wi-Fi لتجنب استنزاف البيانات المتنقلة.


وهكذا، يمكنك الآن الاستمتاع بلعبة Grand Theft Auto: Vice City على هاتفك الذكي بنظام Android، وذلك بفضل إمكانية تحميلها مجانًا من موقع MediaFire. تجربة لعبة الحركة والمغامرات هذه لن تخيب آمالك، حيث تقدم لك ساعات من المرح والإثارة في عالم مفتوح مليء بالمفاجآت والتحديات.


تذكر أن اللعبة تحتوي على بعض المشاهد والمضامين القد تكون غير مناسبة لبعض الفئات العمرية، لذا يُنصح باللعب بحذر وفقًا لتصنيف العمر الخاص بك.


بهذا، نكون قد وفرنا لك طريقة سهلة وبسيطة لتحميل لعبة GTA Vice City لنظام Android من موقع MediaFire مجانًا. استمتع باللعبة ولا تنسى مشاركتها مع أصدقائك لتجربة الإثارة والمغامرة معًا.

تحميل لعبة GTA Vice City للأندرويد من ميديا فاير بحجم 977 MB، تجول بحرية في العالم المفتوح واستمتع بقيادة عشرات المركبات وواجه أخطر العصابات المسلحة وخض المغامرات الفريدة من نوعها مع جراند ثفت أوتو فايس سيتي للاندرويد، تم تطويرها في عام 2002 لنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز واكس بوكس و 2 PlayStation و Mac OS وحاليا تعمل على الهواتف الذكية Android و iOS.

عالما افتراضيا أقرب Grand Theft Auto: Vice City تمنحك لعبة ما يكون إلى الحياة الواقعية من منظور الشخص الثالث، حيث يمكنك قيادة جميع أنواع المركبات والحصول على مجموعة متنوعة من الأسلحة النارية، كما يمكنك أيضا امتلاك منزل وسيارة والذهاب إلى المقاهي والمطاعم والعديد من الأشياء الأخرى التي تجعلك تشعر وكأنك تعيش حياة واقعية بالفعل.

معلومات عن لعبة GTA Vice City للاندرويد

تدور أحداث جراند نفت أوتو فايس سيتي حول شخص يدعى تومي Tommy Vercetti تم إرساله بعد إطلاق صراحة من السجن إلى مدينة Vice City من أجل القيام ببعض المهام والأعمال مثل تجارة المخدرات وإبرام صفقات السلاح والعديد من الأعمال الأخرى، لكن الأمر لا يسير على ما يرام حيث يجد العديد من الأعداء

والعصابات التي تتربص به في انتظاره.

Vice City مدينة

تم تصميمها على أساس مدينة ميامي وتتكون من جزيرتين رئيسيتين و 6 جزر أخرى أصغر حجما، تم الربط بينهم بمجموعة من الجسور، وهي عبارة عن مدينة صاخبة تحتوي علي العديد من المقاهي والمطاعم وملاعب الجولف وورش صيانة السيارات التيي مكنك من خلالها تغيير لون سياراتك وإصلاحها أيضا.

يوجد أيضا مراكز شرطة ومستشفيات ومطار والعديد من المباني المتوقع تواجدها في أي مدينة، ويمكنك بعد تحميل لعبة GTA Vice City للاندرويد الدخول إلى جميع الأماكن السالف ذكرها والى، دون أي قيود سيرا على الأقدام أو عن طريق قيادة تركيبات التي تميز هذه اللعبة عن غيرها من الألعاب.

مميزات لعبة GTA Vice City للاندرويد

  • أسلحة متنوعة بما في ذلك الرشاشات والمسدساتو القنابل.
  • العديد من السيارات المميزة تم إقتباسها من حقبة الثمانينيات.
  • بيئة لعب واقعية للغاية مصممة على أساس مدينة ميامي.
  • مجموعة متنوعة من المهام الرائعة ذات الصعوبة المتدرجة.
  • تأثيرات واقعية تمنح اللاعب تجربة ممتعة فريدة من نوعها.

تحميل لعبة GTA Vice City للاندرويد 

فديو شرح لعبة 



إرسال تعليق

عفوا!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.